
11-01-2012, 02:40 AM
|
|
|
رد: ~*¤®§(*§ سـجـن اعضــاء منتـدى مـونمس §*)§®¤*~ˆ°
طيب السويتش ماكس اعفاء ..بداله توقيع ع الفوتو اسمي والحقوق مكتوبه..
طيب ثاتي شي معقوله ماتعرف تسوي،شي بالمطبخ ،،راضين اي شي من ايدك..
والرد ع المواضيع ..
واخر،شي فواصل حلوه مو من دون نفس ممكن اخليك تعيدها..هع
|