عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-30-2012, 04:12 AM
الصورة الرمزية شذى الحور
شذى الحور شذى الحور غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى العام والطبخ
 
شكراً: 7,337
تم شكره 4,753 مرة في 1,612 مشاركة

شذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: لــــما البكــــــــاء صغيـــرتــــي ..!!

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DooDee مشاهدة المشاركة

مشكوره على الخاطره الجميله بس احس قد مرت علي هالخاطره اتمنى ان اي احد يكتب خاطره يكون من تأليفه مو منقوله مثل العضوه ،،،،شوش،،،،،،،،

العفـــــــــــو ولــــو ..

تسلمي علـــــى المرور اختــي ..

ههههههههههاااي قسم موتيني ضحك .. كيف شايفتها وانا توي العصر
كاتبتها ؟؟؟؟!!!!

الظـــــاهر تشابهت عليك الكلــــــمات

ومـــــــــــــــــــره اخـــــــــــرى اقوول ان الخاااطــــــــــرة هذي بقلـــــــــــمي

ربــــــ يسعـــــــــــدك ــــــــي
التوقيع :
-
اللهم و ان اوشَكت الانفاس على التوقف ، فأطلق لساني و انطقه بذكركَ ..
-
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شذى الحور على المشاركة المفيدة: