الموضوع
:
مـاذا تـفـعـل لـو..؟؟مـاذا تـفـعـل لـو كـنـتـ مـكـانـ....؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-21-2012, 10:17 PM
الـرومـانـسـيـه
مشرفة سابقة
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة
رد: مـاذا تـفـعـل لـو..؟؟مـاذا تـفـعـل لـو كـنـتـ مـكـانـ....؟؟؟
ههههههههههههههـ
ما كنت اعرف انها صعبه كده
ههههـ
التوقيع :
كن في الحياة كعابر سبيل ..
وأترك وراءك
كل أثر جميل
.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف
..
وماعلى الضيوف إلا الرحيل
2 أعضاء قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة:
maly
,
omarhessouka
الـرومـانـسـيـه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الـرومـانـسـيـه