الموضوع: عفوك يادمع
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-20-2012, 01:17 PM
الصورة الرمزية شذى الحور
شذى الحور شذى الحور غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى العام والطبخ
 
شكراً: 7,337
تم شكره 4,753 مرة في 1,612 مشاركة

شذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميعشذى الحور عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: عفوك يادمع

 
الدمووع .. حكاية قصيرة الجميع استمع لها وربما رواهاآ ..
لكن لا يعرفهاآ سوى من ادرك الشعور بكل دمعة تنزل .. او من فقدهاآ

.....................
ابداآع جديد .. وخواطر متجدده من الكاآتب الاول في صرح مونمس ..
لك كل التقدير ..

تحياآتي ...
التوقيع :
-
اللهم و ان اوشَكت الانفاس على التوقف ، فأطلق لساني و انطقه بذكركَ ..
-
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ شذى الحور على المشاركة المفيدة: