عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-19-2012, 10:10 PM
الصورة الرمزية كهف الاحزان
كهف الاحزان كهف الاحزان غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 37
تم شكره 103 مرة في 57 مشاركة

كهف الاحزان عضوية تخطو طريقها








افتراضي رد: ...----...الجرح ارحم .....

  ليست حقيقت الانسان
بما يظهره لك
بل بما يفعله لأجلك
لذلك إذا أردت ان تعرفه
فلا تصغ لما يقوله
بل انظر لما يفعله
التوقيع :
عني راح ...وأخذ معاه الأفراح ..
ياوش بقي لي ماراح ؟!.. والدنيا هذي دنيا غريبه ..
في كل شي ..يلوح لى مثل الضي ...
عايش في أرجائي وحي ....
غاب وبقت روحه قريبه ..
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ كهف الاحزان على المشاركة المفيدة: