الموضوع
:
...----...الجرح ارحم .....
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-19-2012, 10:02 PM
كهف الاحزان
عضو متألق
شكراً: 37
تم شكره 103 مرة في 57 مشاركة
رد: ...----...الجرح ارحم .....
الدنيا لا تاتي ع مقياس قلوبنا
إما ان تضيق ف تجبرنا ع التنازل ...
عن كثير من الاشياء الثمينة
او ان نتكبر ف ..تضيع ونتوه ونفقد ...
........الكثيييير .....
التوقيع :
عني راح ...وأخذ معاه الأفراح ..
ياوش بقي لي ماراح ؟!.. والدنيا هذي دنيا غريبه ..
في كل شي ..يلوح لى مثل الضي ...
عايش في أرجائي وحي ....
غاب وبقت روحه قريبه ..
2 أعضاء قالوا شكراً لـ كهف الاحزان على المشاركة المفيدة:
Amazing Misa
,
NaZeK
كهف الاحزان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات كهف الاحزان