الموضوع
:
اول تصميم لي :)
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-29-2012, 07:54 PM
Duble-Cano
عضو نشيط
شكراً: 168
تم شكره 135 مرة في 50 مشاركة
رد: اول تصميم لي :)
مرحبآآآ بكـ
بإدن الله نشوف تصاميمكـ أكتر لاكن أحسن من هده شخصيا أكره و يألمني أن أقدم إطراءات
كادبة
مع فائق احترامي خد دروس
خد/ي كلامي بروح رياضية من مصمم لاخر
تحياتي
التوقيع :
{
ت
ص
ا
م
ي
مي
}
♔
Duble-Cano
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Duble-Cano