الموضوع: اول تصميم لي :)
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-29-2012, 07:54 PM
Duble-Cano Duble-Cano غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
شكراً: 168
تم شكره 135 مرة في 50 مشاركة

Duble-Cano عضوية ستكون لها صيت عما قريبDuble-Cano عضوية ستكون لها صيت عما قريب








افتراضي رد: اول تصميم لي :)

 
مرحبآآآ بكـ
بإدن الله نشوف تصاميمكـ أكتر لاكن أحسن من هده شخصيا أكره و يألمني أن أقدم إطراءات
كادبة
مع فائق احترامي خد دروس
خد/ي كلامي بروح رياضية من مصمم لاخر
تحياتي

التوقيع :
رد مع اقتباس