الموضوع
:
ّّّ وش يستحق العضو اللي قبلك ؟؟ ّّّّ
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-29-2012, 12:19 AM
misa.
عضو سوبر
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
رد: ّّّ وش يستحق العضو اللي قبلك ؟؟ ّّّّ
هاي سنتي الاولى ال باخد فيها اجتماعيات وما بنتعمق في الموضوع الدرس ابدا
بميته منه و بخفيني وانا اصلا يعني ما بقبل الهدايا
تستحق كتاب جعرافيا وتاريخ و علوم ارض مو عشان اشي بس بحب اشوفك ذكيه
التوقيع :
\
misa.
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات misa.