عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-15-2012, 08:40 AM
الصورة الرمزية ŜỂńїōŖ
ŜỂńїōŖ ŜỂńїōŖ غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 2,586
تم شكره 1,910 مرة في 508 مشاركة

ŜỂńїōŖ عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: اللي ‘ مثلي .. بس ! ‌ ‌ يحتاج ‌ | ‌ ‌‌‌‌‌‌ا ل س ك وُ وُ و تّ

  أضحك ، لو إن الضحك أحيان مو ليّ !
لكنّي أضحك .. يا عسى الله يديمه ،
عندي قناعه في زمنّا ، ألا وهيّ :-
( الحزن في هالوقت .. دقّه قديمه ) !
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ ŜỂńїōŖ على المشاركة المفيدة: