عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-14-2012, 10:46 PM
الصورة الرمزية ŜỂńїōŖ
ŜỂńїōŖ ŜỂńїōŖ غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 2,586
تم شكره 1,910 مرة في 508 مشاركة

ŜỂńїōŖ عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: اللي ‘ مثلي .. بس ! ‌ ‌ يحتاج ‌ | ‌ ‌‌‌‌‌‌ا ل س ك وُ وُ و تّ

  اجمل هندسة في العآلم ../ أن تبني جسرا من الامل ... فوق نهـرِ من اليـأس.
,
رد مع اقتباس
6 أعضاء قالوا شكراً لـ ŜỂńїōŖ على المشاركة المفيدة: