عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-09-2012, 04:32 AM
الصورة الرمزية ოყʂէεɾἶօմʂ
ოყʂէεɾἶօմʂ ოყʂէεɾἶօմʂ غير متواجد حالياً
مراقب عام
 
شكراً: 18,338
تم شكره 11,573 مرة في 3,053 مشاركة

ოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدى








افتراضي رد: ::: غير اسم العضو اللي قبلك :::

  سؤالك في محله اخت دعسوقة

إذا كان قصدك عن الردود اللي في موضوع الكهربا


كانت ردود دردشة مع انه الموضوع يطلب من اي عضو يضع رقم

كيني ونازك وانتِ كمان وضعتم اكثر من 3 ردود ونسيتم اللعبة


انا مجبور احذف هذه الردود لانه اختاروني مشرف لهذا القسم لانهم يعرفوا نشاطي فيه



لذالك ما ابغى انه يغلقوه لانه افضل قسم هنا عشان كذا مضطر اسوي امور ما ارغب فيها


لو حابة اقدر ارجع ردودك بس بالنهاية راح يأنبوني انا ليش ما انتبهت اكثر

ومثل ماتشوفي فقط حذفت الردود اللي في موضوع الكهربا لانه زادت

اي سؤال ثاني