عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-08-2012, 12:43 AM
الصورة الرمزية NaZeK
NaZeK NaZeK غير متواجد حالياً
مشرفة قسم نور المعرفة
 
شكراً: 4,328
تم شكره 2,830 مرة في 1,122 مشاركة

NaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: ..~*المدرسة جحيم ..المدرسة سوء تفاهم ..المدرسة سجن ..المدرسة دار أشباح*~..

 
خخخخخـ
نسيتي ايضا ان المدرسه دار للنفسيات ^^

اللي عنده كبت او ضغط او عقد نفسيه يطلعها بالشخبطه ع الطاوله
تكسير اللوح تقطيع شبابيك الفصل .........الخ

لو اتكلم اكثر من كذا انا بأخذ الموضوع عنك ^^

تسلمين ع الطرح ^^
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ NaZeK على المشاركة المفيدة: