عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2012, 12:19 AM   رقم المشاركة : 4
ŜỂńїōŖ
عضو سوبر






 

الحالة
ŜỂńїōŖ غير متواجد حالياً

 
ŜỂńїōŖ عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 2,586
تم شكره 1,910 مرة في 508 مشاركة

 
افتراضي رد: |--| أكمل الشعر من حيث انتهى |--|

إذا عطــرت بحروفك غــلا جيتك غــلا أكثر****وإذا ودك تعــاندني حــروفي كلهـا هيبـــــه
حرف الهاء خخخخ

آخر تعديل Erkki Huhtaro يوم 09-08-2012 في 12:24 AM.

رد مع اقتباس