الموضوع
:
اضحكي لحد ماتتعبي (انا مانيب المسئوله!!)
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-05-2012, 01:47 AM
اسير الصمت
مشرفة عالم حواء
شكراً: 5,645
تم شكره 6,248 مرة في 2,253 مشاركة
رد: اضحكي لحد ماتتعبي (انا مانيب المسئوله!!)
ساكورا لالالالا لسى ما وصلك الخبر انا تكت الصمت
بعد ما عرفت نازك بق
الا اني ما ازال احترم الصمت
الا انت ليش مغيره اسمك
التوقيع :
أداوي جـــــــروحي بــــــــدموعي
اسير الصمت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسير الصمت