عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-05-2012, 01:47 AM
الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت اسير الصمت غير متواجد حالياً
مشرفة عالم حواء
 
شكراً: 5,645
تم شكره 6,248 مرة في 2,253 مشاركة

اسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: اضحكي لحد ماتتعبي (انا مانيب المسئوله!!)

  ساكورا لالالالا لسى ما وصلك الخبر انا تكت الصمت
بعد ما عرفت نازك بق
الا اني ما ازال احترم الصمت
الا انت ليش مغيره اسمك
التوقيع :


أداوي جـــــــروحي بــــــــدموعي
رد مع اقتباس