عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-05-2012, 12:11 AM
الصورة الرمزية NaZeK
NaZeK NaZeK غير متواجد حالياً
مشرفة قسم نور المعرفة
 
شكراً: 4,328
تم شكره 2,830 مرة في 1,122 مشاركة

NaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: اضحكي لحد ماتتعبي (انا مانيب المسئوله!!)

 
هـــــذا كلام وحديـــث نفس

تصير في اغلب حالات المـــرض وخاصه للي مايستحملون الامراض >> مثلي ><

انا جبانه !! نعم جبـــانه اثناء المرض >__<



لدرجة اني اتكلم كلام يتعجبون مني حتى المبزره ببيتنا ^__^

وتجيني حركات الهلوسه بالكلام واقولـ :

ااااه اااي ياربـــــــــــي !!

اااااااااخ يااااااااااااااااااه يمــــــــــــاه بطني بطني !!

اااااه ااااه يارب يارب خفف علي والله يوجع مرره يووجع >__<

ياربي نفداكــ اااهه اهئ اهئ اهئ

نفداكـ يارب نفداك الله يوفقك !!

ورب العزة والجلاله اني دائما اقولها اثناء المرض من غير اي شعور !!
فلا تظنون اني استعبط >___<

اهئ اهئ عاد انا تووحفه في الاغلاط >_<
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ NaZeK على المشاركة المفيدة: