الموضوع: مدونتي^_^
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-03-2012, 09:22 PM
الصورة الرمزية hikaru hitachii
hikaru hitachii hikaru hitachii غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 1,288
تم شكره 1,475 مرة في 390 مشاركة

hikaru hitachii عضوية ستكون لها صيت عما قريبhikaru hitachii عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: مدونتي^_^

  ههههههههههههـ اول مرة اكتشف اني ساحر بجد

اليوم وانا معصب على اخوي خخخخـ قلت له

كلمة مااحس الا وهو على الارض ههههـ
التوقيع :



الباب الذي يزعجني لا افتحه مجدداً وداعاً هذه المرة
رد مع اقتباس
7 أعضاء قالوا شكراً لـ hikaru hitachii على المشاركة المفيدة: