عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-03-2012, 06:34 AM
الصورة الرمزية كيني
كيني كيني غير متواجد حالياً
عضو خارق
 
شكراً: 3,420
تم شكره 1,578 مرة في 831 مشاركة

كيني عضوية لديها صيت بسيطكيني عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: اضحكي لحد ماتتعبي (انا مانيب المسئوله!!)

  خخخخـــــ صـــه نااازك.....انا اتكلم باللي احس فيه..مثلا انا مو راضية عن نفسي لاني مااقوم باشياء مفيدة للمجتمع العائلي خخخخـــ نوم ونت...وبسسسس!!! ^____^
التوقيع :



رد مع اقتباس