عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-03-2012, 05:05 AM
الصورة الرمزية NaZeK
NaZeK NaZeK غير متواجد حالياً
مشرفة قسم نور المعرفة
 
شكراً: 4,328
تم شكره 2,830 مرة في 1,122 مشاركة

NaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: اضحكي لحد ماتتعبي (انا مانيب المسئوله!!)

 
ألحين كيف تجي بنت عمي اللي بأول ابتدائي هنا ؟؟
يعني تقصدون سوسو !!
طيب كيف يعني انها تكون انا وش صار بالضبط !!
عقلي مشوش>__<
رد مع اقتباس