الموضوع
:
ــ×ــ×ــ الكون من دوني مشكلة ــ×ــ×ــ
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-02-2012, 05:08 PM
اميري ايتاشي
عضو نشيط
شكراً: 895
تم شكره 539 مرة في 161 مشاركة
رد: ــ×ــ×ــ الكون من دوني مشكلة ــ×ــ×ــ
مساء
الخيرات
شلونكم
؟؟..
يارب
تمام
اخبار
المدرسة
ددرسون
يلا
ادرسوا
خخخخخ
ترااا
اقول
للمدرسة
اخليها
تعاقبكم
خخخ
الحمد
لله
ماعندنه
مدرسة
بعد
ما
اتوقع
شهر
هع
هع
اي
خلينا
نتمتع
بالعطله
ونروح
لمدينة
الالعاب
وناكل
ونشرب
وخلينا
نسمن
قبل
ماتجي
المعانات
الله
صبر
الكل
ونجحنااا
ونطلع
الاعفااء
العام
ونخلص
التوقيع :
9 أعضاء قالوا شكراً لـ اميري ايتاشي على المشاركة المفيدة:
aiko chan
,
A H M E A D
,
ოყʂէεɾἶօմʂ
,
اسير الصمت
,
ŜỂńїōŖ
,
hikaru hitachii
,
ساكورا عربي
,
R.H.M.S
,
نومـا
اميري ايتاشي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اميري ايتاشي