
09-02-2012, 06:07 AM
|
|
|
رد: ~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A H M E A D
ــهههههههههـ
أحذر من شو يا بعدي ؟
مشكلتك انك تحب نفخ البالونات
بس مو كل البالونات تتحمل نفخ
في منها تنفجر
|
اوووه
لايكون نفخي يوجعك انتبه ههه
|