
08-31-2012, 04:50 PM
|
|
|
رد: مقارنة بين طلاب العرب وطلاب اليابان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة مجنونة
ثاني دعاء مفيد و الكل ههههههههههههه تسلم على فكرة ما نسي اقوللللللللللللللللللللل
امين ههههههههه
امين يارب
امين
|
الله يقلع شكلك ولا يوفقك
تربيت شوارع
|