
08-31-2012, 04:41 PM
|
|
|
رد: مقارنة بين طلاب العرب وطلاب اليابان
الله لا يوفقك يا حيوان
ابوي مدرس و ما ترظى اروح ادعي على ابوك
يا حيوان ياللي ما تستحي على و جهك
انت ما تربيت متربي تربيت شوارع
ما تبغا تدرس عساك ما درست و قعدت زي الحمار في البيت
بس لا تدعي
|