
08-30-2012, 11:23 AM
|
|
|
رد: تصويت بشأن المنتدى الترفيهي العام لجميع الأعضاء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Big Boss
سؤال : القسم الترفيهي مهم ..؟
تشوفين أن القسم الترفيهي مهم..؟
لكل ناس أذواق و شخصيات مختلفه حتى أصابع اليد التي من نفس الجلد و اللحم و حتى الدم تختلف
و كذلك الأقسام بالمنتديات
مثلاً نقول أن مخادع يحب التصور و الفوتوغرافيك بيكون أكثر نشاطه بالقسم الصور
و اللي متعلق بالرياضه بيكون كل نشاطه بالقسم الرياضي
و اللي يحب النكت و اللعب يكون مكانه الترفيهي
المنتديات (عامه) جعلوا لكل فئة من الشخصيات قسم خاص بها
يعني لو سكرتواالترفيهي العام بعض الأعضاء بيزعل و يرحل أو يقل نشاطه لماذا .؟ لأنه لا يجد مكانه المحدد بينكم
|
مو هذه النقطة حاولنا نوضحها لهم بس مافي احد يسمع
لانه البعض وللأسف يشوف من منظوره ويقول شيلوا اللي مايعجبه
بينما البعض يكون في المنتدى من اجل شي هوا يحبه
ومع حرمانه من هذا الشي اكيد راح يترك المنتدى
|