الموضوع
:
اضحكي لحد ماتتعبي (انا مانيب المسئوله!!)
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-27-2012, 04:12 AM
اسير الصمت
مشرفة عالم حواء
شكراً: 5,645
تم شكره 6,248 مرة في 2,253 مشاركة
رد: اضحكي لحد ماتتعبي (انا مانيب المسئوله!!)
انا رجعت عشان كيني اخاف تجلس وحدها
مع ناس متوحشين
التوقيع :
أداوي جـــــــروحي بــــــــدموعي
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ اسير الصمت على المشاركة المفيدة:
كيني
اسير الصمت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسير الصمت