عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-24-2012, 02:55 AM
الصورة الرمزية كيني
كيني كيني غير متواجد حالياً
عضو خارق
 
شكراً: 3,420
تم شكره 1,578 مرة في 831 مشاركة

كيني عضوية لديها صيت بسيطكيني عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: اضحكي لحد ماتتعبي (انا مانيب المسئوله!!)

  .طبعا..انا مااحب اعلمك ع الفلووس لانها تعمي النفوس...وحبيت اشووف ولائك الي....بس مع الاسف خذلتيني من اول الطريق...خخخخخخخ.....نسيتي البلوووزة لوو اذكرك..يااااحساافة...لسه قلبي يعوورني لما اتذكر نظرتك وانتي تقولي انزعي البلوزة ولما انا ظليت مصدومة اطالع فيك...شحطتيني شحط....واخذتي البلوزة بالغصب.... > <....
التوقيع :



رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ كيني على المشاركة المفيدة: