
08-24-2012, 02:46 AM
|
|
|
رد: اضحكي لحد ماتتعبي (انا مانيب المسئوله!!)
لــــــــع.....وكأنه انا راح اسمح بهذا الشي...انا عندي فلووس تكفيني اشغل 1000شخص في خدمتي لمدة90سنة وحسبت حسااب كل شي...كل المصاريف...حتى مصاريف تكفيني وتأبيني خخخخ...خلااااص اقولك تبريت...
|