عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-13-2010, 04:59 PM
الصورة الرمزية BAD__POWER
BAD__POWER BAD__POWER غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 46
تم شكره 324 مرة في 75 مشاركة

BAD__POWER عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: ايــش تحط بشنطه العضو الي قبلك

  هههههههههههههه

هع

بحط اسد و نمر و فيل و كل شي <<<<هع هع هع

صح بحط وحل علشان الفيل هع
التوقيع :
((اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك ))