
08-08-2012, 07:34 PM
|
|
|
رد: "لَيْـ~ـتَ آلْخَيَـ~ـآلَ مَوْجُـ~ـوْدٌ فِيْ آلْوَآقِـ~ـعْ",:مُدَوِنَتِـ~ـيْ:,
أسوأ شعور أيام الطفوله
لما تشلـح البلـوزة و تكون ضيقه
و تعلق البلوزة عن اذانـــك و تحاول تشلحها
...
و ما بتقدر و تقعد تنط
وتترقص و بيجيك هداك الشعور
إلي بتحس إنك إنخنقـت
.
.
.
.
.
. وأنها النهايه ! xD
ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲يَ .. =))
|