
08-02-2012, 02:45 AM
|
|
|
رد: هل للدموع افراح
كما قلت ليه وليه هالهم الله استغفرك واتوب اليك يارب
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
بس شوف حالك شلون يتغير
ومنورين اخواني المدونة الله يسلمكم ويحفظكم ويخليكم يارب
وتسجيل خروج
وفي واحد ترك المنتدى اهئ السبب ظروفة
|