عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-31-2012, 11:38 PM
الصورة الرمزية Amazing Misa
Amazing Misa Amazing Misa غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 421
تم شكره 628 مرة في 385 مشاركة

Amazing Misa عضوية لديها صيت بسيطAmazing Misa عضوية لديها صيت بسيطAmazing Misa عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: خواطر عالمي و خواطر عالم خيالي

 
اولا قبل ما اكتب خواطر و اشياء اخرى
بدي اياكم تتخيلو لو انكم بمدرسه وحدة

مونمس رثيس مجلس الطلبه
و مخادع و ناروتو و بس و يوتشيها ساسكي و big boss و ساسوكي عربي عاملين شله في صف الاولاد

و انا و ميسا و كانو و ميناغي و جيمي و ساكورا عربي و حور العين و بقيه البنات شله في صف البنات

[COLOR="DarkOrange"]و بنتنافس ع كل شي بينا و اكيد احنا البنات علامتنا دايما افضل و اعلى من علامات الاولاد

و الاولاد بتبهدلو و بتعاقبو عشان يرفعو علاماتهم >>> يا حرااام

و المعلمين دايما يفكو بينا و يهدو الامور خاصة لما تولع طوش و مونمس يحاول يصلح و طبعا ما في فايدة تتوقعو كيف راح يكون الوضع اكيد هاي ه تكون احسن سنة بلمدرسه

فيها مشاكل و مشاجرات و تحديات و مناضرات و دائما المعلمين يتصلو باهلينا و بنتعاقب


و قبل نهاية الدوام بنهرب من المدرسه

هاد حلم ما راح يتحقق للاسف
التوقيع :
[img[/img]

[cc=خادمي كان صديقي]نورك بلرواية
https://www.monms.com/vb/t45623.html#post972999[/cc]

التعديل الأخير تم بواسطة Amazing Misa ; 07-31-2012 الساعة 11:45 PM
رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ Amazing Misa على المشاركة المفيدة: