عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-24-2012, 01:28 AM
الصورة الرمزية Θ_ģĥÕśŢ
Θ_ģĥÕśŢ Θ_ģĥÕśŢ غير متواجد حالياً
عضو خارق
 
شكراً: 6,448
تم شكره 7,271 مرة في 1,920 مشاركة

Θ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: هل للدموع افراح

  مهما طال الامل الي اميدو + جيمي

لماذا تتضايقو هل انت صغار ولكل مشكلة حل

مهما جرحتكم اعتذر منكم وانا الله لاينسى عبده

فاستغفر ولا تنسى الله وهاهو شهر المغفرة

شهر الرحمة ادعو ربك يعلها يفرجها

لا تتضايقو انا بشر نفسكم لي مشاعر واحساس

وانتم بشر لكم مشاعر واحاسيس ونفهم بعض ببعض

واميدو الغالي تستحق المدح يالغلى



وجيمي البطة لا تتضايقي ركلة خخخخخخخخخخ

انورتي المدونة بطلتكم العسل واحلى نور الله ينور وجيهكم يارب
التوقيع :
رد مع اقتباس
11 أعضاء قالوا شكراً لـ Θ_ģĥÕśŢ على المشاركة المفيدة: