عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-18-2012, 06:49 AM
الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت اسير الصمت غير متواجد حالياً
مشرفة عالم حواء
 
شكراً: 5,645
تم شكره 6,248 مرة في 2,253 مشاركة

اسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: ’’احــآول أبقــى قويهــ بس احس بإنكسآآآآآر’’

  لكل من سيسأل عني عند غيابي
سأعتزل المنتدى
طوال شهر رمضان الكريم
لانشغالي بما هو اهم بشهر رمضان
أسأل الله الاخلاص و القبول
رمضان كريم مبارك عليكم الشهر
التوقيع :


أداوي جـــــــروحي بــــــــدموعي
رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ اسير الصمت على المشاركة المفيدة: