عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-16-2012, 12:42 AM
الصورة الرمزية كيني
كيني كيني غير متواجد حالياً
عضو خارق
 
شكراً: 3,420
تم شكره 1,578 مرة في 831 مشاركة

كيني عضوية لديها صيت بسيطكيني عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: ٱخرش لحظات الطفۆلۃ ،،

  انا مرة من كنت صغيرة كنت جالسة مع خواتي في غرفتنة وكانت الدنيا ليل والغرفة ظلمة لانا كنا ع وشك النوم..وفجأة بدينا نسمع صوت باب الكنتور ينفتح وينسد..بعدين صوت كأنه واحد يزحف ع الارض..احنا بدينا نصرخ بس مافي حد سمعنا..وظلينا خايفين حتى بعد ماتوقف الصوت..في اليوم الثاني اكتشفنا انه هذا مقلب من اخونا....ههههههااااي
التوقيع :



رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ كيني على المشاركة المفيدة: