الموضوع
:
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت أنت طبيعي
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-13-2012, 01:20 AM
2lo_chan
عضو فعال
شكراً: 381
تم شكره 660 مرة في 239 مشاركة
رد: أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت أنت طبيعي
(
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
)
(
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
)
(أستغفر
الله
الذي
لا
إله
إلا
هو
الحي
ا
لقيوم
وأتوب
إليه
)
حقا لفت نظرنا الى امور لم نكن نضع لها بالا...
جزاك الله خيرا وجعله هي ميزان حسناتك...
التوقيع :
الى اللقاء اراكم قريبا جدا,,
2lo_chan
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات 2lo_chan