عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-13-2012, 01:20 AM
الصورة الرمزية 2lo_chan
2lo_chan 2lo_chan غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 381
تم شكره 660 مرة في 239 مشاركة

2lo_chan عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت أنت طبيعي

 
( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )


(أستغفر
الله الذي لا إلهإلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
)
حقا لفت نظرنا الى امور لم نكن نضع لها بالا...
جزاك الله خيرا وجعله هي ميزان حسناتك...
التوقيع :
الى اللقاء اراكم قريبا جدا,,




رد مع اقتباس