الموضوع
:
تيماري تطبخ !!! خلوا بالكم من اصابيعكم *_ ^
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-11-2012, 12:06 AM
تيماري ساما
مشرفة سابقة
شكراً: 3,487
تم شكره 1,410 مرة في 526 مشاركة
رد: تيماري تطبخ !!! خلوا بالكم من اصابيعكم *_ ^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ساكاتاكينتوكي*
تيماري لج اكو طباخين تعرفين موبس طبخات
يلا جيبي فلوس اصابيعي راح اكول لمك
اي كلنا نعرف
ولو كلشي ما افتهمت
بس منور
التوقيع :
تيماري ساما
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات تيماري ساما