عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-09-2012, 11:48 PM
الصورة الرمزية نبراس..
نبراس.. نبراس.. غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,387
تم شكره 2,359 مرة في 1,132 مشاركة

نبراس.. عضوية مشهورة نوعاً مانبراس.. عضوية مشهورة نوعاً مانبراس.. عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: مدونتي عالم بنيته من الصدمة والامل

  اهلا بكل من يتابعني
ويتابع مذكرتي



لا اعرف ماذ اقول
رمضان بقي له اسبوع وبضعة ايام
والاستعداد في بيتنا بدأ الليلة
وككل عائلة تونسية بدأنا بتحضير البسيسة و الدشيشة
وتنضيف البيت
=================================
لا ادري ما الذي جعلني اقول كل هذا ربما بسبب الملل الذي يطغى علي كلما ابتعدت عنكم وعدت الى اجواء بيتنا لا اقول عائلتي لأنكم انتم عائلتي
وفوق هذا امي تريد ان اسجلها هنا وانا لا اعرف هل اوافق ام لا مع انها نادرا ما تدخل الى النت
وقبل امي كان اخي الذي الذي يريد ان يسجل هنا
انتضر رئيكم في هذا
التوقيع :
رد مع اقتباس
12 أعضاء قالوا شكراً لـ نبراس.. على المشاركة المفيدة: