عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-08-2012, 11:09 AM
الصورة الرمزية ToOoha
ToOoha ToOoha غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى الأسرة العام
 
شكراً: 3,276
تم شكره 4,227 مرة في 1,450 مشاركة

ToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: رغم الألاااام و الجروووح و الأحزاااان ما زلت أبتسم

 






كلهم رموني في عالم النسيان
اه يا سنين الظلم و الانكسار








اه يا شهور الخوف والظلم
اه يا ساعات التردد و القرار






التعديل الأخير تم بواسطة لارا ; 07-08-2012 الساعة 11:11 AM
رد مع اقتباس
7 أعضاء قالوا شكراً لـ ToOoha على المشاركة المفيدة: