الموضوع
:
¯¨'*·~-.¸¸,.-~*' أعشق جروحي ♥ دامها مانستني ¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-08-2012, 11:09 AM
ToOoha
مشرفة منتدى الأسرة العام
شكراً: 3,276
تم شكره 4,227 مرة في 1,450 مشاركة
رد: رغم الألاااام و الجروووح و الأحزاااان ما زلت أبتسم
كلهم رموني في عالم النسيان
اه يا سنين الظلم و الانكسار
اه يا شهور الخوف والظلم
اه يا ساعات التردد و القرار
التعديل الأخير تم بواسطة لارا ; 07-08-2012 الساعة
11:11 AM
7 أعضاء قالوا شكراً لـ ToOoha على المشاركة المفيدة:
BLOODERMASTER
,
ოყʂէεɾἶօմʂ
,
اسير الصمت
,
تيماري ساما
,
Florns
,
ساكورا عربي
,
نومـا
ToOoha
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ToOoha