الموضوع
:
حادثة الافك بين شقي وسعيد IIالموضوع الاول من سلسلة إدفع عن نبيك السوء تربت يداكII
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-06-2012, 09:32 PM
MR.@hmed
مراقب سابق
شكراً: 2,766
تم شكره 3,623 مرة في 1,274 مشاركة
رد: حادثة الافك بين شقي وسعيد IIالموضوع الاول من سلسلة إدفع عن نبيك السوء تربت يداكII
جزاك الله خيرا
على الاضافة يا الغالي
في موضعها وكلمات قوية جدا
لكن كما قال تعالى :"
فإنك لا تسمع الموتى
ولا تسمع
الصم الدعاء إذا ولوا مدبرين"
اللهم لك الحمد حمدا كثيرا
التوقيع :
تسقط الشجرة
فيسمع الكل دوي السقوط
وتنموا
غابة كاملة
لا يسمع لها ضجيج
!!
..
انهم لا يلتفتون الى نموك
وتميزك ..لكن جرب أن
تسقط
مرة ..؟؟!!!!
مونمس الى الأمــــام
شروط قسم البرامج
هنــــــــــــــا
طلبات برنامج أو شروحات برنامج
هنـــــــــــــا
MR.@hmed
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات MR.@hmed