عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-04-2012, 06:13 PM
الصورة الرمزية ســـيـبـرو
ســـيـبـرو ســـيـبـرو غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة

ســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: فَيـضُ أحـآاسيس ؛؛ فَلسَفتِـي الخـآاصـةَ ؛؛ ذيج مآاذيج السآالفة ؛؛

  إن شاء الله أجهزلكم بداية القصة وأعرضها هنا

في مدونتي وأريد رؤية أرائكم بصراحة

القصة بعنوان ..................................(خلوها لمن تجي )
التوقيع :
رد مع اقتباس
10 أعضاء قالوا شكراً لـ ســـيـبـرو على المشاركة المفيدة: