عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-03-2012, 07:51 PM
الصورة الرمزية ســـيـبـرو
ســـيـبـرو ســـيـبـرو غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة

ســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: فَيـضُ أحـآاسيس ؛؛ فَلسَفتِـي الخـآاصـةَ ؛؛ ذيج مآاذيج السآالفة ؛؛

  السلام عليكم

شلونكم .. شخباركم ..؟؟

من فترة طويلة وحالي تقدروا تقولو مكركب



هههه هذه الكلمة المناسبة لوضعي الحالي

أعترف قصرت بأشياء كثيرة سواء في تفاعلي بالمنتدى

وأيظاً مع الأعضاء .. لذا أعتذر من الجميع ..~


****************


أود شكر الأخ أمير الحرف أولا على مدونته الجميلة والرائعة

وأيظا على مروره وتواجده في مدونتي وتقييمه لمدونتي

مع أنها خربشات كلام لا أكثر ولا أقل

وأيظا أشكر كل الأعضاء من الأخوة والأخوات

على تواجدهم هنا

التوقيع :
رد مع اقتباس
11 أعضاء قالوا شكراً لـ ســـيـبـرو على المشاركة المفيدة: