الموضوع: temari-sama
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-03-2012, 05:00 PM
الصورة الرمزية تيماري ساما
تيماري ساما تيماري ساما غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 3,487
تم شكره 1,410 مرة في 526 مشاركة

تيماري ساما عضوية لديها صيت بسيطتيماري ساما عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: temari-sama

 
ذات يوم
كنت انظر الى النجوم في السماء
فتذكرت مافات من عمري
تصفحت صوري
اه..!!
انهما هما
كانا يسعدانني
كنت افرح حين القاهم
واضحك معهم
اعرفت من هم؟؟؟

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..

.
..
.
انهما

 
 
 
 
 
 
 
 
تيمون وبومبا
خخخخخخخخخخخ
ظننت انه انت؟؟
لايا شيخ
التوقيع :



رد مع اقتباس
10 أعضاء قالوا شكراً لـ تيماري ساما على المشاركة المفيدة: