
07-03-2012, 05:00 PM
|
|
|
رد: temari-sama
ذات يوم
كنت انظر الى النجوم في السماء
فتذكرت مافات من عمري
تصفحت صوري
اه..!!
انهما هما
كانا يسعدانني
كنت افرح حين القاهم
واضحك معهم
اعرفت من هم؟؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
..
.
انهما
تيمون وبومبا
خخخخخخخخخخخ
ظننت انه انت؟؟ لايا شيخ
|