عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-29-2012, 11:02 PM
الصورة الرمزية NO00NAa1
NO00NAa1 NO00NAa1 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 2,216
تم شكره 1,835 مرة في 422 مشاركة

NO00NAa1 عضوية لديها صيت بسيطNO00NAa1 عضوية لديها صيت بسيط








افتراضي رد: فيَ غآبةَ الخفآفيشَ تحترقَ .. وردهَ المسسّآأء ..

 

إأريججُ الأممورهَ ..
ووعَ ـليكمَ السسُلامَ ورحمهَ الله وبركآأتهَ .. <
يَ مرحبـآإأ بالقوومرٌ > < ..
تسسَلميٌ ليَ ع مديحككَ هذإأآ من ذووقككَ فديتككَ /..
دمتيَ بوودُ ..
\
❤нα¢нιяσ υт¢нιнα
ححيووَ القممرٌ .. " ..
يَ لبىٌ قسسمنّ ردككَ . يفتححَ النفسسُ ....
مشككَورهَ يَ عسسُلٌ ع اللإططرآإء ششرفَ ليٌ ....
دمتيٌ بوودُ ...
\
poter123
يَ إأههلينٌ ووسسهلينٌ ..
وهَ وهَ يسسّلمووٌ ككتيييييييرَ ع ُ ردككَ رإأقَ ليٌ ..
شٌكًـرآ لٌــ مروُرككُ زٌآدنًـي َشرفـآ..
منـًورَ يَآ بٌطلٌ..|
\
تيمإأآريَ سسّآأمـآإ..
يٌ مرححبتينُ .. <
منورهٌ هَـ الططلهٌ يٌ قممرّ ..
ولك يسلمـو ع الرد الحلـوو : ) !
دمتيٌ بوودٌ ..
\
صصَآإدقُ المَششإأآععرٌ ..
يَ مرحبإأآ بالهططلهٌ ... >
ولككَ منوووورٌ يَ خخٌيوووٌ .. > \
يً لبىٌ بسسُ ردككُ إأنتُ ..=$
ويَ ويَ بسسّ غغرقتنيٌ بالمدحٌ ..|
مششُككورٌ ع الططٌلهَ الككويسسهُ
خخّذ رآأإحتككٌ بالططششُ يَ بططلٌ..
دمتٌ بووودٌ ..
\
A H M E A D
يَ ووولكمٌ ..
آه يآعٌيني تٌعـورنٌي منٌ قوُووُة نوركُكٌ ..

يآزين الرد ٌاللًي يـرٌد ٌالٌروح..!
الله يُسسُلمكككٌ .. "
دمتَ ببودٌ ..
\
لَححنُ لآملٌ ..
ووعلٌيكمٌ السسُلامٌ..
يً مرحبإأآ بالقممرَ ..
فديتسُ يَ ععسسُل ..
وآآآو ردككٌ حلووُ يُ ححلوهٌ ..
دمتيُ بوودٌ ..
\
العإأششقهَ ..
يَ هلآ والله بالزينٌ ككلهٌ ..
يَ فديتككٌ هذآإ من ذووقككٌ ..
منوورهٌ ..
دمتيُ ببودٌ. .,
\
::Cinderella::
يَ هلآ والله بححيآإأتيُ ..
وخششمككُ ّ كمإأن يسسُلميُ ليُ إأآنـآإ ..
هههههههههههههههههههه إأيهُ إأككيدُ ..
يُ فدديتككٌ إأككيدُ رإآأحُ إأآنـآإ إارششحككُ إأنتيٌ للجإئزهٌ ..
فديتُككَ تسسُلمينٌ ع هيككُ ردوودٌ ..
دمتيُ ببودٌ ..
\
ضضُووء الفججرٌ..
يَ مرحبببنٌ إألف..
منوورهٌ الططلهً القممرٌ
ووآآهٌ بسسُ ع الردٌ ططحتُ من ططوليٌ من رووعتهُ. .
مشككُورهٌ لمرورككٌ زإأدنيُ ششرفَ ..<
فديتككٌ تسسُلمينٌ ..
دمتيُ بوودٌ ..
\
تيمٌإآري سسٌإأن ..
يَ هلآ ومرحبإأآ ..
فديتككُ مشككَوورهٌ ..
وإأن ششإأآء الله يججَزآأككَ خخيرٌ..
منورهٌ ..
دمتيُ بوودُ ..
\
إأآفإأآقَ ..
ووعليكمُ السسُلامَ
إأوه بسسُ منورهٌ القممرٌ ..
إأنتيُ الذووقَ يَ ذووقّ ..
مشككَورهٌ يَ فديتككُ منورهٌ
دمتيُ بوودٌ ..
\
Miss CoCo
يَ مرحبإأآ السسّإآعٌ ..
منوورهٌ قممرهمٌ ..
مروركٌ الإجمملٌ .. يُ بطلتيُ ..
فديتككٌ منورهٌ بححجم السسمُإأء..
دمتيُ بوود..


التوقيع :

وغداً تُزهِر في البيداءِ أُمنيتي ، وأحومُ طيراً في سماواتِ الفَرح !
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ NO00NAa1 على المشاركة المفيدة: