الموضوع
:
مدونتي^_^
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-28-2012, 11:07 PM
hikaru hitachii
عضو متألق
شكراً: 1,288
تم شكره 1,475 مرة في 390 مشاركة
رد: مدونتي^_^
ياجماعة كثير تركوا المنتدى بسبب قلة النشاط
هذي اهم نقطة كيف اذا كل شخص فكر يترك المنتدى
ولما يرجع نشيط رجع للمنتدى ترى اذا موانتم ترجعون المنتدى
انا وانتم اي الي مفكرين تتركون المنتدى. كثروا ردود وانشاء الله
يرجع المنتدى احسن لاتفكرون بانانية
التوقيع :
الباب الذي يزعجني لا افتحه مجدداً وداعاً هذه المرة
13 أعضاء قالوا شكراً لـ hikaru hitachii على المشاركة المفيدة:
A H M E A D
,
مبزره
,
ოყʂէεɾἶօմʂ
,
hawary
,
حــ العين ـــور
,
Florns
,
Mao
,
ŜỂńїōŖ
,
ساكورا عربي
,
R.H.M.S
,
sebastian
,
فتاه القمر
,
ÑĨĉó TäsнĭĠĨ
hikaru hitachii
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات hikaru hitachii