الموضوع: مدونتي^_^
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-28-2012, 11:07 PM
الصورة الرمزية hikaru hitachii
hikaru hitachii hikaru hitachii غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 1,288
تم شكره 1,475 مرة في 390 مشاركة

hikaru hitachii عضوية ستكون لها صيت عما قريبhikaru hitachii عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: مدونتي^_^

  ياجماعة كثير تركوا المنتدى بسبب قلة النشاط

هذي اهم نقطة كيف اذا كل شخص فكر يترك المنتدى

ولما يرجع نشيط رجع للمنتدى ترى اذا موانتم ترجعون المنتدى

انا وانتم اي الي مفكرين تتركون المنتدى. كثروا ردود وانشاء الله

يرجع المنتدى احسن لاتفكرون بانانية
التوقيع :



الباب الذي يزعجني لا افتحه مجدداً وداعاً هذه المرة
رد مع اقتباس
13 أعضاء قالوا شكراً لـ hikaru hitachii على المشاركة المفيدة: