عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-23-2012, 10:09 PM
الصورة الرمزية ســـيـبـرو
ســـيـبـرو ســـيـبـرو غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة

ســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: فَيـضُ أحـآاسيس ؛؛ فَلسَفتِـي الخـآاصـةَ ؛؛ ذيج مآاذيج السآالفة ؛؛

  السلام عليكم

شلونكم .. شخباركم ...؟؟

صراحة أحس أني مسلتُ كثيرا هنا

بالأمس كان مونمس يعج بالأعضاء والمواضيع

واليوم راح الأعضاء وبعدهم المواضيع الممتازة والهادفة

لا أقول بإن المواضيع التي تقدم الأن ليست جيدة

لكن مافائدة المواضيع أن لم تقرأ !!

صراحة أنا الأن أرى مونمس كشجرة يمر عليها خريف قاسٍ ..~
التوقيع :
رد مع اقتباس
9 أعضاء قالوا شكراً لـ ســـيـبـرو على المشاركة المفيدة: