عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-17-2012, 05:27 AM
الصورة الرمزية Θ_ģĥÕśŢ
Θ_ģĥÕśŢ Θ_ģĥÕśŢ غير متواجد حالياً
عضو خارق
 
شكراً: 6,448
تم شكره 7,271 مرة في 1,920 مشاركة

Θ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: هل للدموع افراح

 
صباح الخير من نوع الريوق العسل

اليوم دقيت على مطعم ههههههههههههههههههههههههه

اسمعو النذالة ههههههههه

كنت مرة شبعان

يعني الجوع مو جمبي ابد

هههههه

المهم

انا: الو السلام عليكم

المطعم: وعليكم السلام

انا: قلت عطني حبات فلافل لدينار



المطعم : حاضر ياباشة هههه

انا : عطني 3 ببسي ومشكل 5

المطعم : حاضر شي ثاني

انا : سلامتك

المطعم : العنوان والتلفون

انا : و............... و...........

انا: اخر شي لا خلاص كنت امزح معك مابي شي هههههههههه


قمة النذالة صح ههههههههه



التوقيع :
رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ Θ_ģĥÕśŢ على المشاركة المفيدة: