
06-17-2012, 05:27 AM
|
|
|
رد: هل للدموع افراح
صباح الخير من نوع الريوق العسل
اليوم دقيت على مطعم ههههههههههههههههههههههههه
اسمعو النذالة ههههههههه
كنت مرة شبعان
يعني الجوع مو جمبي ابد
هههههه
المهم
انا: الو السلام عليكم
المطعم: وعليكم السلام
انا: قلت عطني حبات فلافل لدينار
المطعم : حاضر ياباشة هههه
انا : عطني 3 ببسي ومشكل 5
المطعم : حاضر شي ثاني
انا : سلامتك
المطعم : العنوان والتلفون
انا : و............... و...........
انا: اخر شي لا خلاص كنت امزح معك مابي شي هههههههههه
قمة النذالة صح ههههههههه
|