الموضوع
:
’’احــآول أبقــى قويهــ بس احس بإنكسآآآآآر’’
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-16-2012, 04:20 AM
اسير الصمت
مشرفة عالم حواء
شكراً: 5,645
تم شكره 6,248 مرة في 2,253 مشاركة
رد: ’’احــآول أبقــى قويهــ بس احس بإنكسآآآآآر’’
مؤلم جِداً . .
أنّ لآ يشّعُر بـِ إخّتِنَآقِكْ أحَدْ ،
رُغّمَ أنّك تُشَآرِك الججمْيع
: بـ/آوَجَآعهِم !
التوقيع :
أداوي جـــــــروحي بــــــــدموعي
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ اسير الصمت على المشاركة المفيدة:
ოყʂէεɾἶօմʂ
اسير الصمت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسير الصمت