الموضوع
:
تعرفون ليه هالجيل داشر..؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-16-2012, 03:19 AM
شموخ بنت شيوخ
عضو متألق
شكراً: 1,521
تم شكره 1,452 مرة في 420 مشاركة
رد: تعرفون ليه هالجيل داشر..؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخادع
داشر يعني صايع وحق شوارع
مشكووووووووور المخادع على الافاده
زين علمتوني لا اروح اقولها لين شخص واروح فيها ههههه
التوقيع :
-
قبورنا تبنى
...
ونحن ما تبنا
ياليتنا تبنا
...
من قبل أن تبنى
شموخ بنت شيوخ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شموخ بنت شيوخ