عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-16-2012, 03:19 AM
الصورة الرمزية شموخ بنت شيوخ
شموخ بنت شيوخ شموخ بنت شيوخ غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 1,521
تم شكره 1,452 مرة في 420 مشاركة

شموخ بنت شيوخ عضوية ستكون لها صيت عما قريبشموخ بنت شيوخ عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: تعرفون ليه هالجيل داشر..؟

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخادع مشاهدة المشاركة

داشر يعني صايع وحق شوارع

مشكووووووووور المخادع على الافاده
زين علمتوني لا اروح اقولها لين شخص واروح فيها ههههه
التوقيع :
-
قبورنا تبنى ... ونحن ما تبنا
ياليتنا تبنا ... من قبل أن تبنى
رد مع اقتباس