عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-14-2012, 05:55 PM
الصورة الرمزية ◦● nooгi
◦● nooгi ◦● nooгi غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 4,037
تم شكره 4,252 مرة في 1,334 مشاركة

◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: نًصَـٍـفْــيُ الثآنــي {أحزآني ، أفرآحي، هبآلي ، صرقعتي}هنـآ عـآلمي

  اثنين محششين يسولفون
قال الاول : انا حلمت اني رحت فرنسا

قال الثاني : انا حلمت اني سوي عزيمه
عصب الاول وقال : ليش ماعزمتني !؟
قالة الثاني : احسبك في فرنسا والله !!
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ ◦● nooгi على المشاركة المفيدة: