رد: ●-»[ الْمـوَضَوْع الْرَّسْمِي لِلإِهْدَاءَات ]«-●
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Big Boss
أحم أحم
الإهداء إلى : جيمبي (( Jimmy ))
أتمنى يعجبج يا الهبله ^_^
|
اممممممم ماادري شنهو اقول والله استحيت حيييييييييييييييييييييييييييييييييل هههههههه لازم اردها لك

ثاانكيوو يالهبل مو انا الهبلة ياوالله هههههه
واهم شي يانيدو انها عاجبتك
آخر تعديل Jimmy يوم 06-11-2012 في 12:32 AM.
|