الموضوع
:
● ● نستوطن الأَرضَ داراً لِلغُرورِ بِها , وكُلُّنا راحلٌ عَنها فمنطلقُ ● ~
عرض مشاركة واحدة
06-09-2012, 12:49 AM
رقم المشاركة :
23
Arsalan
عضو نشيط
الحالة
شكراً: 192
تم شكره 741 مرة في 171 مشاركة
رد: ● ● نستوطن الأَرضَ داراً لِلغُرورِ بِها , وكُلُّنا راحلٌ عَنها فمنطلقُ ● ~
إلى لا أَحَد .
لا يا صاح لستُ لكَ بِمَحبوب *** كُلُ ما رأيتُ مِنك صُنعٌ رَضيع
إنمــا انـتَ يا صـاح إلى مجبور *** إنَ المُحبَ لِمَحـبوبهْ مُطيع
[IMG]https://www.*********/images/smilies/q1.gif[/IMG]
" بقلمي
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Arsalan على المشاركة المفيدة:
A H M E A D
,
Big Boss
,
ოყʂէεɾἶօմʂ
Arsalan
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Arsalan